الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام للمواضيع العامة

شاطر

الأحد أكتوبر 23, 2016 8:08 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو نشيط
عضو نشيط

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 187
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 24/08/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: الرمان وفوائده المذهله للبشرة والشعر


الرمان وفوائده المذهله للبشرة والشعر



مثلما تتعجبين من حبات الرمان المتراصة بجانب بعضها البعض، ستندهشين من فوائد الرمان المذهلة للبشرة والشعر. تناولك للرمان بانتظام بإمكانه أن يجعلك تتمتعين بوجه مشرق ونضر وبشرة ناعمة كالأطفال، كما أنه يخلصك من تساقط الشعر المزعج. ليس هذا فقط، ولكن اقرأي السطور التالية وستتعرفين أكثر على فوائد الرمان للبشرة والشعر.

فوائد الرمان للبشرة

- هل تعلمين أن زيت بذور الرمان يمكن استخدامه كواقي من أشعة الشمس؟ فهو يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الإصابة بأورام الجلد كذلك التأثر بأشعة الشمس فوق البنفسجية.

- يمكنك استخدام زيت الرمان لترطيب البشرة الجافة، فهو من الزيوت الخفيفة التي يمتصها الجلد بسهولة، وبذلك فهو يعمل على تجديد خلايا البشرة وترطيبها وتنعيمها.

- من فوائد الرمان أنه يقوي الجلد ويعمل على شده وبذلك يقلل نسبة إصابتك بالخطوط الرفيعة. من فوائد الرمان أيضا أنه يساعد على إطالة عمر الخلايا التي تنتج الكولاجين والإيلاستين وهما من المواد الرائعة التي تعمل على تجديد حيوية البشرة.

- يعد قشر الرمان من المواد الطبيعية التي تعمل على تهدئة الجلد من التهيج، حيث يمكنك وضع جزء صغير من قشر الرمان على الجلد وستلاحظين تهدئته بشكل كبير.

- هل تعلمين أن شرب كوب من عصير الرمان يحميك من ظهور البثور بكثرة؟ ذلك لأنه يتحكم في المادة الزيتية المسببة لظهور البثور، بالإضافة إلى أنه سيمد جسمك بفيتامين سي الذي تحتاجينه.

- إذا كنت تعانين من آثار الحبوب، فالرمان له قدرة كبيرة على تخليصك منها نهائيا لأنه يقوي ويجدد خلايا البشرة ويحميها من أي أضرار لحقت بها. شامل.

- هل جربتي من قبل عمل قناع من الرمان لإشراق وجهك؟ فقط اضيفي ملعقة صغيرة من البابايا الخضراء المجففة وزيت بذور العنب و2 ملعقة صغيرة من عصير الرمان. اخلطييهم جيدا وطبقيهم على وجهك لمدة 45 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

فوائد الرمان للشعر:

- يساعدك زيت الرمان بشكل فعال على السيطرة على الشعر المنتفش والجاف، ضعي القليل من الزيت على يديك ودلكيه قليلا ثم وزعيه على شعرك. أو يمكنك استخدامه كحمام زيتي لتنعيم وترطيب الشعر الجاف عن طريق وضعه على الشعر لمدة ساعة ثم اغسليه.

- شرب عصير الرمان بانتظام يعمل على تقوية الشعر ومنع تساقطه، فهو ينشط الدورة الدموية في فروة الرأس وبالتالي يحفز نمو الشعر أيضا.





الموضوع الأصلي : الرمان وفوائده المذهله للبشرة والشعر // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : بنت مثقفة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com



Top