الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام للمواضيع العامة

شاطر

الخميس ديسمبر 08, 2016 11:19 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو نشيط
عضو نشيط

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 184
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 24/08/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سامسونغ تنتصر على آبل


سامسونغ تنتصر على آبل



نقضت المحكمة العليا الثلاثاء قراراً سابقاً للمحكمة يطلب من شركة سامسونغ دفع مبلغ 399 مليون دولار إلى شركة آبل، فيما يخص الأضرار المتعلقة بانتهاكها لبراءات الاختراع.
وقضت المحكمة العليا بأن انتهاك سامسونغ لبراءات الاختراع الخاصة بتصاميم الهاتف الذكي التابعة لشركة آبل قد تنطوي فقط على عنصر، بدلاً من المنتج كامل، وهو القرار الذي يعني أن سامسونغ قد لا تضطر لدفع غرامات تصل إلى مئات الملايين من الدولارات.
ويعكس هذا القرار تبعات كبيرة كانت شركة آبل تطالب بها شركة سامسونغ، حيث بدأت القصة بطلب مليار دولار مقابل الأضرار، إلا أن ذلك الرقم تآكل حتى وصل إلى 548 مليون دولار، ومن ثم إلى أقل بقليل من 400 مليون دولار، تبعاً للاعتراضات المتتالية من قبل المحامين التابعين لشركة سامسونغ.
وكتبت القاضية سونيا سوتومايور في القرار الذي اتخذته بالإجماع المحكمة العليا بأن قانون حقوق التأليف والنشر لا يسمح لشركة آبل بالمطالبة بالتعويض عن مجمل أرباح هواتف شركة سامسونغ الذكية، بل بالأجزاء المتصلة بشكل مباشر ببراءات الاختراع التي تزعم آبل أن سامسونغ قد انتهكتها.
وكانت محكمة أدنى درجة قد حكمت بدفع سامسونغ تعويضات على أساس مجمل أرباح هواتفها الذكية، وفقاً للقانون الذي يدعى "مواد التصنيع"، وتبعاً لكون العناصر المكونة للهاتف الذكي لا تباع بشكل منفصل للمستهلكين.
وأحالت المحكمة العليا القضية إلى محكمة الاستئناف الاتحادية لتحديد ما هو المبلغ الواجب على شركة سامسونغ دفعه من أرباحها، حيث ستكون العملية صعبة حسب توقع العديد من القضاة.
هل سيخسر جوبز حربه النووية؟
وتمتلك قضية آبل ضد سامسونغ جذوراً تاريخية تعود إلى عهد ستيف جوبز الرئيس التنفيذي السابق لشركة آبل، ومعاركه ضد نظام أندرويد لتشغيل الأجهزة المحمولة وجميع الأجهزة التي تعمل وفق هذا النظام، والتي يدعي جوبز بأنها مسروقة من هاتف آيفون.
وصرح ستيف جوبز "سوف أقضي أنفاسي الأخيرة وأنفق كل قرش من رصيد شركة آبل الموجود في البنك والبالغ 40 مليار دولار، من أجل تصحيح هذا الخطأ"، وأضاف "سوف أدمر أندرويد، لأنه منتج مسروق، وأنا على استعداد للذهاب إلى حرب نووية في هذا الشأن".
وقد فعلت شركة آبل ذلك عبر القضايا المرفوعة في جميع أنحاء العالم، ووافقت الشركات في عام 2014 على إسقاط جميع تلك الدعاوي المتعلقة ببراءات الاختراع خارج الولايات المتحدة، ولم يتبقَ سوى الدعاوى المرفوعة ضمن الولايات المتحدة.

سامسونغ تقلد أبل في منفذ سماعة الأذن
على خطى أبل، تعتزم شركة سامسونغ التخلي عن منفذ سماعة الأذن مع هاتفها الذكي المرتقب غالاكسي إس8، وفق ما أفاد موقع "سام موبايل" SamMobile أمس الثلاثاء.
وقال الموقع المتخصص بأخبار الشركة الكورية الجنوبية إنه يؤكد عزم سامسونغ إزالة منفذ سماعة الأذن القياسي من الهاتف، ما يعني أن جميع سماعات الأذن الحالية لن تكون متوافقة مع الهاتف إلا إذا كانت تضم محولًا من نوع USB Type-C، نظرًا لكون غالاكسي إس8 سيأتي مع منفذ من هذا النوع.
وأشار الموقع إلى أنه على غرار هواتف آيفون 7، لن يكون بإمكان المستخدمين شحن غالاكسي إس8 واستخدام سماعات الأذن في ذات الوقت، وهو ما أزعج كثيرين من عشاق أجهزة أبل.
ويُعتقد أن سامسونغ تهدف بإزالة منفذ سماعات الأذن التقليدي 3.5 ميلليمترات إلى جعل غالاكسي إس8 أقل سماكة، إلى جانب القدرة على تحرير مساحة أكبر داخله تمكنها من إضافة بطارية كبرى.
وقال الموقع إن الشركة قد تدمج أيضا مكبري صوت ستريو، اللذين سيأتيان بالتعاون مع شركة هارمان Harman الرائدة في مجال أنظمة الصوت، والتي أعلنت سامسونغ عن شرائها منتصف شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي مقابل 8 مليارات دولار أميركي.

خلفيات روعة عن الشتاء صور تهنئة بالمنزل الجديد صور كتابية عن المولد النبوي صور مكتوب عليها احب زوجي صور مكتوب عليها تهنئة بالمولد النبوي الشريف صور قلوب مجروحة صور صدام حسين رمزيات حب للزوج رمزيات حب صور بنات جميلة رمزيات حب وغرام صور بنات صغار صور عيد الحب رمزيات انستقرام عن الصداقة رمزيات انستقرام حزينه صور حروف إنجليزية صور ورود وازهار رمزيات بنات كيوت صور مكتوب عليها عبارات حزينة صور عيد ميلاد حبيبى صور بنت تدعي الله صورة اجمل امراة صور يا رب صبرني اجمل صور بنات كيوت صور يارب توفيقك صور بنات الخليج صور جميلة عن الحب صور قهوة الصباح صور كلام معبر عن الحب صور حب سعودية صور حب غرامية صور مكتوب عليها كلام معبر رمزيات زفاف للعروسين صور كلام مؤثر عن الحب صور مؤثرة صور زواج صور بنات كرديات صور حب عليها كلام حزين خلفيات ورود حمراء رمزيات للعروسة صور تهنئة للعروسة صور ورود حمراء صور حب وغزل شامل صور.

وتبذل شركة سامسونغ، التي تسعى جاهدة لتجاوز أزمتها الأخيرة مع هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7، كل الجهود المتاحة لتعود بقوة مع هاتفها الرائد جالاكسي إس 8 الذي يُنتظر الإعلان عنه مطلع العام المقبل.
وريثما تكشف عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية عن هاتفها المرتقب، تتحدث التقارير والتسريبات التي تتعلق به أنه سيقدم ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 6 غيغابايت، مع 256 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.
وحول مواصفات غالاكسي إس8، أفادت تقارير سابقة أنه سيقدم كاميرتين خلفيتين وشاشة تغطيه بالكامل والاستغناء عن زر الرئيسية، إضافة إلى إدماج مساعد رقمي ذكي.
والمرجح أن سامسونغ قررت جعل شاشة غالاكسي إس8 أكبر حجمًا في محاولة منها لجذب محبي الشاشات الكبيرة، خاصةً من سلسلة هواتفها اللوحية غالاكسي نوت، وفق ما نقلت وسيلة إعلامية كورية في الشهر الفائت.





الموضوع الأصلي : سامسونغ تنتصر على آبل // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : بنت مثقفة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top